تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة بحث وخوري شؤون إقتصادية وإنمائية في منطقة صيدا وجزين

-الإعلانات-

زار وفد تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب عضو تكتل لبنان القوي النائب سليم خوري في دارته في المحاربية. ضم الوفد المهندس بسام كريم، وسيم صفدية، عمر العتر، الصحافي محمد مجذوب بحضور السيد بيار حنا .
أطلع التجمع الدكتور خوري على أهداف التجمع ومشاريعه التي تهدف إلى تنشيط العجلة الإقتصادية على الصعد الصناعية، التجارية، السياحية والزراعية بين منطقة صيدا وجزين حيث ناقش المجتمعون سبل تفعيلها في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعانيها البلاد والفرص التي من الممكن إستثمارها. هذا وناقش المجتمعون ايضا القوانين التي تخدم هذه الغاية في المجلس النيابي، حيث عرض التجمع الثغرات الفاضحة في موضوع السلة الغذائية المدعومة من وزارة الإقتصاد التي أدت إلى إستنزاف خزينة الدولة بطريقة غير علمية من دون ان تؤتي ثمارها المنشودة، وقدم التجمع بعض الملاحظات والإقتراحات التي تحسن آلية الدعم من جهة إيصالها إلى مستحقيها. كما دعم التجمع الدكتور خوري بالإخبار المقدم بتاريخ 2-11-2020 ضد محتكري الأدوية وحليب الأطفال الذي أدى إلى تفلت سعرها بالسوق المحلي وتهريبها إلى خارج البلاد .
من جهته رحب الدكتور خوري بالتجمع ووعد بحمل هذه الطروحات إلى اللجان النيابية المختصة، وأبدى إستعداده للتعاون الدائم لما فيه المصلحة والمنفعة العامة وخدمة اهالي المنطقة.
قد يعجبك ايضا