توزيع قسائم شرائية بتمويل من مؤسسة “خليفة الانسانية” في شمال لبنان

-الإعلانات-

قدمت مؤسسة “خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية” بالتعاون مع سفارة الإمارات في بيروت قسائم شرائية للعائلات اللبنانية الأكثر حاجة في شمال لبنان، بهدف التخفيف من معاناتهم لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها خصوصاً في ظل تفاقم الأزمة المعيشية والإقتصادية.

وقال القائم بالأعمال بالإنابة السيد فهد الكعبي إن “هذه المساعدات تأتي في السياق العام لعمل مؤسسة “خليفة الانسانية” التي تستمر في إتباع نهج الخير والعطاء الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وتنتهجه القيادة الرشيدة اليوم بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وعن المشروع، أشار إلى أن “هذه الحملة بدأت اليوم السبت في مدينة طرابلس وستستكمل على مدار شهر كامل في قرى وبلدات شمالية آخرى عبر توزيع ما يقارب الـ40 ألف قسيمة شرائية على 200 ألف مستفيد مشمولين ضمن اللوائح الموضوعة من قبل “هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية” التابعة لدار الفتوى الجهة المنفذة لهذا المشروع”.

وختم الكعبي بتقديم الشكر لمؤسسة “خليفة الإنسانية” التي تعكس حرص دولة الإمارات على تقديم يد العون والمساعدة لمواكبة الأوضاع التي يمر بها الشعب اللبناني.

قد يعجبك ايضا