إجتماع في مستشفى جزين تحضيراً للمباشرة بحملة التلقيح المجانية

إنعقد اليوم إجتماع تنسيقي في مستشفى جزين الحكومي تحضيراً للمباشرة بحملة التلقيح المجانية التي ستبدأ منتصف الاسبوع المقبل، وقد شارك في الإجتماع إلى جانب النائب السابق أمل أبو زيد بصفته رئيس مؤسسة” الارض البيضاء” كل من الدكتور الياس مسعد طبيب الأمراض الصدرية والعناية الفائقة والدكتور وجدي بو حمدان طبيب الطوارىء ورئيس رابطة المخاتير المختار طوني عون وعضو بلدية جزين جوزيف الاسمر، ومختار بلدة بيصور نقولا عيد .

وتناول المجتمعون سبل متابعة وتفعيل الاجراءات الاحترازية لحماية الاهالي في منطقة جزين من وباء كورونا وتأمين المناعة المجتمعية من خلال وضع لقاح “سينوفارم” بتصرّف الجزينيين وإتّباع الترتيبات المعتمدة لدى وزارة الصحة بالنسبة الى الفئات العمرية.

وإطلع المجتمعون على ما كانت تأمله “مؤسسة الارض البيضاء” لجهة توفير لقاح سبوتنيك V مباشرة من روسيا لو لم تحُل تعقيدات تقنية ولوجستية منذ منتصف شهر نيسان دون توفيره في الوقت المحدّد ليس فقط الى منطقة جزين بل الى سائر المناطق والقطاعات.

ولكن إسراعاً في تأمين سلامة أبناء جزين وكي يتمكّن أهلنا من قضاء فصل الصيف بعيداً عن أي مخاطر صحية، أمّنت المؤسسة لقاح” سينوفارم”الذي سبق وأخذته مؤسسة الجيش اللبناني المؤتمنة على أمننا واستقرارنا.

-الإعلانات-

قد يعجبك ايضا