هذا ما ينتظر الأبراج في شهر آب وفق توقعات ماغي فرح

كيف ستكون الأجواء المهنية؟ وما هي الإنجازات التي سنُحققها في شهر آب وأي نوع من المجازفات ستُظهر قدراتنا وإبداعاتنا في محيطنا المهني والمالي؟

 

أحداث ومفاجآت تنتظرنا في شهر آب 2021 وفقاً لتوقعات الإعلامية وخبيرة الأبراج ماغي فرح.

 

برج الحمل

تحميك الأفلاك في الشهر هذا، مع عودة جوبيتور إلى برج الدلو وهو المكان المناسب لك حتى يُوفّر لك فرص مهمة وغير إعتيادية، شرط أن تسير بطريقة هادئة وألا تحرق المراحل. يدعم المحيط كل مساعيك، ويكونون الأصدقاء إلى جانبك، كما أنك ستجد الحماية والدعم. تتوفر لك فرص للعمل أو لإيجاد وظيفة تحلم بها، رغم الصعوبات التي تحيط بهذا الأمر. يكون الوحي كبير ويوفر لك كوكب ماركور الأفكار الجميلة ويجعلك مقبلاً على بعض المفاوضات الجيدة بين أول الشهر وحتى تاريخ 11 تحديداً، وفي الوقت هذا، يساندك کوکب مارکور في برج الأسد ويدعم خطواتك. النصيحة في الشهر هذا هي الصبر والهدوء وحتى لو واجهت بعض المعوقات، والإبتعاد عن الإستعجال. تواجه أيضاً عملية تأجيل أو تسويف أو مماطلة بسبب وجود کوکب مارس في برج العذراء، والذي يشير إلى بعض الأخطاء والمغالطات والشعور في الخيبة حتى ولو لم هناك أسباب.

 

برج الثور

تستريح من معاكسة کوکب مارس وتُرتب أوضاعك وتعيد النظر في بعض الأمور التي تتحسن تدريجياً وكأنَّ الاشياء تتغير لمصلحتك. تقع الفترة الأفضل في الشؤون المالية والمهنية حتى 16 آب. تكون الأمور اكثر ليونة معك وتستعيد تفاؤلك وتنجز مشروعاً أو توظف طاقاتك في بعض المشاريع الجديدة، وتُطلق أفكار مميزة جداً. تتاح لك فرص لكي تعيد تنظيم بعض الأعمال. تكون الظروف المهنية جيدة جداً. كل شيء يتحرك في الشهر هذا ويتغير ويتبدل يفاجئك بجديد وقد يطرأ ويحوّل بعض الإتجاهات. تكون للإتصالات الإجتماعية دور في استقطاب بعض الفرص أو في ملاقاة بعض الناس بدون سابق موعد أو ترتیبات ليتحول هذا اللقاء إلى إنطلاقة جديدة في العمل أو مبادرة قد تكون مجدية جداً. المهم أن لا تستعجل شيئاً وتتكيف مع هذه التموجات والتيارات من دون إعتراض أو إستنفار. تصب التغييرات هذه في مصلحتك.

 

برج الجوزاء

حاول أن تُبطئ الخُطى في الشهر هذا الذي يحمل بعض التحذيرات والضغوط الشديدة والإتهامات ربما، إذ تشعر خلاله أنك غير محصّن ضد بعض الهجمات التي قد تتعرض لها. تتصدى لبعض المُغرضين وربما تنسحب من مكان لم تعد تجد فيه منفعة لك أو حتى سعادة. تتألم لفراق أحد الأشخاص أو أحد الأصدقاء أو لعدم الوفاء من قبل أشخاص أسديت لهم خدمات كثيرة. تفاجئك الكواكب بمواقف لم تتوقعها وببعض الأحداث التي تغیر رأيك معها بالنسبة إلى بعض الأشخاص ويكون التجاهل معهم راحة. تتعرف على أمور كانت مبهمة أو تتركها وتفتح عينيك على بعض الوقائع التي كنت تراها من زاوية معينة، وربما تقع الفترة الأكثر دقة والتي تحمل خيبة بين 12 و 16 وهي الأصعب خلال الشهر هذا، وقد تكون فترة إنقلابية أو فترة إتخاذ قرارات مصيرية قد تقلب معها الطاولة. تستفيد من بعض الفرص التي تتاح لك وتعالج مسألة عائلية قد تكون من أولى اهتماماتك هذا الشهر.

 

برج السرطان

تتلاحق الأحداث بسرعة في الشهر هذا، وتحمل إليك مفاجآت وتقلبات فكن مستعداً لها. يدعمك فينوس حتى تاريخ 16، ويُجافيك مارکور حتى تاريخ 11، ثم إبتداءً من 12 يوفّر لك مارکور كل الإمكانات للتعويض في حين يولد لك فينوس إعتباراً من 17 بعض التوتر على الصعيد الشخصي والعاطفي. هو شهر جيد في بعض الفترات على الصعيد المعنوي وسيء بفترات أخرى، كما أن الأوضاع العاطفية تنتقل من إيجابية إلى سلبية في منتصف الشهر. لحسن الحظ أن كوكب مارس داعم لك وجوبيتير وساتورن محايدان فيزودك المشهد الفلكي بالشجاعة والجرأة والجدية للعمل وتنشيط المشاريع. تسرع خطاك وتريد أن تُنفذ أوامرك بسرعة وذلك في كل المجالات ما يولد في بعض الأحيان إحتكاك كبيرة وخطر الإنفصال، لذا لا تترك بعض المواقف المُحرجة تُؤثر على قراراتك.

 

برج الأسد

تُحب التحدّي وستحبه أكثر من السابق في الشهر هذا، لأنَّ الشمس في حياتك وفي برجك، تُعلن عن انطلاقة وعن مشروع معين أو عن غزوات تريد أن تحقق منها الإنتصار، سواء في حياتك المهنية أم الشخصية. تُناضل في جبهات عديدة بدون كلل أو تعب، وقد تنتفض على واقع وتفرض نفسك في مجال بدون أن تعطي فرصة للنقاش. تُسجل إنتصارا أو تلتقط فرصة في الوقت المناسب، مارکور والشمس في برجك يحثانك على القيام بخيارات كثيرة ومنها خيار قد يكون مصيري في حياتك، خاصة على الصعيد المادي حيث تُقدِم على عملية شراء أو بيع أو تبدأ بعملية إستثمارية أو تراقب أعمال البورصة وتشتري أو تبيع الأسهم، وذلك طوال الشهر وخاصةً عندما ينتقل مارکور بتاريخ 13 إلى منزل المال لديك وهو برج العذراء، والذي يجعلك تدرس بعض الإستثمارات وقضايا التمويل والنفقات.

 

برج العذراء

يطل عليك هذا الشهر ويحمل المفاجآت السعيدة. في الأجواء إستقرار أكثر من السابق وشعور أنّ هناك عبئاَ كبيراً إنتهى بعد فترة كانت مربكة قليلاً. يشير عليك الشهر هذا بالتصرف السليم والترفّع عن بعض الصغائر لبعض المشاكل الصغيرة أو الهفوات التي تصدر عن الآخرين. تكون قدوة للكثيرين الذين يثقون بك وبجديتك في العمل وميلك نحو الكمال. يُرشدك كوكب ماركور على الطريق السليم. يغمرك كوكب مارس بدفئه طوال الشهر، يكف کوکب مارکور عن مواجهتك، فهو عاد أدراجه إلى برج الدلو لكي يستثنيك عن سلبياته ويعيد لنفسك الراحة. يجب أن تراهن الشهر هذا على الهدوء والسلام والإبتعاد عن المشاجرات ورفع التحديات.

 

برج الميزان

تتنقل الأفلاك السريعة بين الأسد والعذراء في الشهر هذا، في حين يستقر ساتورن وجوبيتير في برج الدلو، ما يجعلك تعيد النظر ببعض القرارات وتحاور ذاتك حتى تفهم حقيقة حاجاتك. ربما التصرفات هذه أحدثت ثغرات ونتؤات في حياتك، لكن كن على ثقة أنَّ الأمر ليس بهذه الضخامة فالدخان يكون دائماً أوسع من النار التي تحدثه وما عليك إلا أن تخمد النار التي في داخلك حتى تتوصل إلى السلام. يهبك الفلك حظوظ لبلورة بعض المشاريع، ويحمل لك إقتراحات مفيدة. يُعتبر الشهر هذا، شهر الإستقلالية الكاملة، تنطلق نحو آفاق جديدة وواسعة وتحدد أولوياتك.

 

برج العقرب

تتوزّع حسنات الفلك الشهر هذا بين نصفه الأول ونصفه الثاني فيحالفك مارس وفينوس في النصف الأول، ثم يأتي دور ماركور والشمس لكي يدعما خطواتك في النصف الثاني. إنه شهر المغامرات والتشديد وتوسيع الآفاق وضرورة التراجع قليلاً في بعض الأحيان لدرس المستجدات وتحديد مصالحك والتحرر من بعض العقبات السابقة لتستعيد رونقك وتنطلق من جديد. يعود جوبيتير إلى منزلك الرابع في آخر الشهر الماضي، حيث سيستقر في الدلو حتى آخر السنة، وبمكوثه في الدلو، يسلّط الضوء على بعض الأعمال الممتعة بالعائلة أو على مسؤوليات جديدة تتحملها أو على مشاريع مشتركة مع بعض المقربين. كذلك يشير وجود جوبيتير في الدلو بالإضافة إلى طوالع فلكية أخرى إلى أعمال تتعلق باستثمارات سياحية الفنادق والمطاعم والعقارات والأدوية والغذاء وكل ما يتعلق بالإستهلاك اليومي للناس.

 

برج القوس

تلمع بعض الفرص الصغيرة في بداية الشهر هذا الذي يعتمّ على بعض آمالك والتي تبرز بين حين وآخر للتحكم بالأوضاع أو لضبط بعض التفلت من هنا وهناك. مطلوب منك الصبر والإهتمام بصحتك وسلامتك كما بسلامة المحيطين والحرص على مصالحك ومكتسباتك ومراقبة كل شيء عن كثب بدون إهمال أو توكيل لأي كان. حذار التلاعب بالحقيقة أو المناورات أو تغطية بعض المرتكبين. تتراجع الكواكب وتطلب إليك التأني والصبر وإتمام الواجبات وتحمل المسؤوليات العائلية والمهنية على السواء. كذلك عليك الإعتناء بصحتك والحرص على سلامتك وسلامة المقربين. مطلوب الوقاية خاصة في أواخر الشهر. تكثر التحديات بدون أي شك فترفض بعض الوعود الواهية وتطالب الآخرين بإثباتات ومستندات لشرح ما حصل أو ما يحصل. قد تختلف مع جهة فاعلة أو يغيب من حياتك بعض الأصدقاء القدامى، إلّا أنك تستعيد قيادتك للأمور ومزاياك في إستقطاب المؤيدين، فإذا عاداك طرف تجد التأييد الدافئ من طرف آخر.

 

برج الجدي

ترعاك السماء في الشهر هذا وتوفّر لك الطاقة الضرورية لكي تشق طريقة جديدة بحماسة وقدرات عالية. تحقق نجاح في مجال تعمل له منذ فترة، بمساعدة كوكب مارس الذي يسكن طوال الشهر في برج العذراء وهو برج ترابي مثلك. يكون النصف الثاني من الشهر أكثر دعماً لك بدخول کوکب مارکور إلى برج العذراء كذلك، وتلتحق الشمس بهذا البرج إعتباراً من تاريخ 23، ما يعني بالإجمال سماء صافية وتطور مهم تحرزه وعملية جديدة تقدم عليها وتبشر بالإزدهار. إلا أن تراجع بعض الكواكب في الشهر هذا قد يجعل النمط بطيئ حولك وفي العالم بالإجمال، ما يشعرك ببعض الإرباك حوالى منتصف الشهر ويفرض عليك التأني والمحافظة على الإنسجام في حياتك الشخصية والعائلية. عليك هذا الشهر أن تنتبه لصحتك وأن لا تُقدم على علاج بدون طلب رأي آخر إذا تم تشخيص أو فرضت عليك عملية جراحية. يجب أن تعلم أن كل ما تُقدم عليه على الصعيد الصحي هذا الشهر يكون مناسب ومفيد.

 

برج الدلو

مطلوب منك أن تعتمد الإيجابية طوال الشهر الذي يحمل إنفراجات وظروف أفضل من الشهر الماضي والتي تتجلى أكثر إبتداءً من تاريخ 17. ما زلت تعالج أماًر يتعلق بشراكة أو بإنتماء أو بحلف، وقد تشعر بقدرة أكبر على النقاش وإيجاد الحلول وبسط نفوذك، إلا أنك تبدو متطرفاً ومنتقد وأكثر ميلاً إلى التشدّد، وذلك إبتداءً من تاريخ 12 على الأرجح. تكون حاضراً الشهر هذا للنقاش وطرح مواضيع قديمة وجديدة، ولإعادة إحياء بعض المفاوضات وتعديل بعض الشروط بديناميكية عالية ودعم من المحيط القريب والبعيد، وسط ظروف قد تجعلك قادر على تحقيق المشاريع والوصولل إلى نتائج مثمرة. حاول أن تنجز ما عليك قبل ذلك، إذ إن أفلاك كثيرة تتراجع في هذه الأثناء وتؤثر على شؤونك المالية.

 

برج الحوت

ترعاك الأفلاك في هذا الشهر الجميل والذي يبشرك بمشاريع جيدة وجريئة وبتلبية لرغباتك والتجاوب مع تطلعاتك. يجب أن تستفيد من هذا الطالع الفلكي لكي تجد ضالتك في كل الميادين وتصحح المسار، وتثبت قدراتك وفاعليتك في العمل وتتباهى بإنجازاتك التي تكون ظاهرة للعيان. تتبلور أفكارك في الأيام الأولى، فيتغير أسلوبك في الأداء وتبدو أكثر حزمة وحسمة وتميل إلى البحث عن مصلحتك أولاً وإلى ملاحقة أهدافك بدون تضييع للوقت. تتلقى مساعدة في الوقت المطلوب وربما تنجز صفقة بعد إهمالها طويلاً، أو تنفتح على بعض المشاريع التي لم تكن متوفرة في السابق، أو لم تهتم بها في سنين ماضية. تستعيد ثقة بعض العاملين معك بك أو ربما يعترف من تجاهلك في السابق أنك الأقدر والأكثر كفاءة في مهمة تُلقى عليك.

المصدر: جميلة

-الإعلانات-

قد يعجبك ايضا