هذه أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد صيدا

-الإعلانات-

انتهت مهلة الترشح لمنصب رئاسة وعضوية المجلس الاداري ل”جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية” في صيدا والتي ستجري في 26 حزيران الجاري لانتخاب رئيس ل”الجمعية” و8 أعضاء ل”المجلس الإداري” لولاية جديدة مدتها 4 سنوات.

تقدم لمنصب رئاسة “الجمعية” مرشحان فقط هما محمد فايز صلاح البزري ولارا عبد اللطيف الجبيلي , في حين بلغ عدد الذين ترشحوا لعضوية مجلس الادارة 25 شخصا (الاسماء مرفقة)..

ووصل عدد الذين سددوا اشتراكاتهم حتى تاريخه حوالي 400 شخصا من اعضاء “الهئية العامة للجمعية” من اصل 921 عضو .. علما ان آخر مهلة لتسديد الاشتراكات تنتهي في 16 حزيران , مع الاشارة الى ان اي من اعضاء “المجلس الاداري” الحالي لم يترشح الى اي منصب في هذه الانتخابات .

البزري

واصدر المرشح لرئاسة “الجمعية” محمد فايز صلاح البزري بيانا جاء فيه :

ايها الاصدقاء ايها الاخوة المقاصديين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية مقاصدية طيبة وبعد ،
بعد التوكل على الله وانطلاقا من روحية التوافق بين ابناء المدينة ومكوناتها وتأكيدًا عل اهمية دور المقاصد في تاريخ ومستقبل المدينة ، ومرورا بممارستي مسؤلية العمل في مجالس ادارتها وامناءها ورغبة في تقديم كافة الجهود والخبرات التي منحني الله اياها لخدمة الجمعية ومدارسها عن طريق العمل والتعاون الكامل مع اعضاء المجلس الاداري من اجل نهضة الجمعية وازدهارها .
فإنني اعلن ترشحي لمنصب رئاسة المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا .
والله ولي التوفيق .

اعلن السيد عمر خالد العتر عن ترشحه على عضوية مجلس إدارة جمعية المقاعد الاسلامية الخيرية في صيدا كمستقل وجاء في رسالته الى المقاصديين التالي :

تحيّة مقاصديّة وبعد،

أهلي وإخوتي في العائلة المقاصدية الكريمة، نقف اليوم على أعتاب محطّة مهمّة يتحدّد عليها مستقبل أعرق جمعية في صيدا، جمعيتنا الزّاهرة، «جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية» التي أثّرت بتاريخ المدينة وبصنع رجالاتها الذين ساهموا بصياغة تاريخ لبنان الحديث، مُقدّمةً خِيرةَ خرّيجيها إلى لبنان والعالم.

لهذا، تقدّمت بترشّحي اليوم الخميس ٩/٦/٢٠٢٢ لترسيخ الرسالة المقاصدية الإسلامية الوطنية الجامعة لجميع مكوّنات صيدا، وهذا عبر التوافق على مجلس إداريّ مُنتجِ قادرِ على تذليل العقبات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، قادر على تأمين حقوق الموظفين ويحمي أهالي الطلاب ويُفعّل قطاع الاستثمارات بشكل أوسع وأكبر. مجلس يُكمل ويُطوِّر عمل المجلس السابق، مجلس يستفيد من جميع الطاقات الحريصة على تَقدّم المقاصد ونُموّها بعيداً عن أي معركة قد تُؤدّي الى شرخٍ في العائلة المقاصدية.

أما على الصعيد الشخصي، فإن ترشُّحي يعود لسببين؛ الأول وفائي وانتمائي لهذه الجمعية ومؤسساتها، أنا الذي تخرّجت من «ثانوية حسام الدين الحريري» التي ساهمت بما وصلت إليه اليوم في مسيرتي الإجتماعية والمهنية، أمّا السبب الثاني فهو إيماني بأن الشباب يجب أن يكونوا شركاء بالمساهمة في نهضة مؤسسات صيدا وجمعياتها ووضع طاقاتهم في سبيل تطويرها، لينعكس ذلك على المدينة كُلّها.

لهذا، أدعو الجميع إلى تسديد اشتراكاتهم قبل ١٥/٦/٢٠٢٢ والمشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الانتخابي في ٢٦/٦/٢٠٢٢، لنحافظ جميعاً على جمعيتنا، لتبقى «المقاصد» ولتبقى العائلة المقاصدية المنارة السّاطعة في عتمِ الوطن.

المُرشّح المُستقل لعضوية مجلس الإدارة، عمر خالد العتر.
#جمعية_المقاصد_الخيرية_الاسلامية_في_صيدا
#انتخابات_٢٠٢٢

ويذكر ان السيد عمر العتر يملك شركة العتر لوساطة التأمين وهو ناشط بالشأن الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في مدينة صيدا

قد يعجبك ايضا