ريفي نتوجه بالتحية الى أهلنا في صيدا و الى النائبين المناضل الدكتور أسامة سعد و الدكتور عبد الرحمن البزري على مبادرتهم في حماية أهل صيدا العزيزة من الجشع و الفساد

-الإعلانات-

كتاب مفتوح من اللواء أشرف ريفي الى محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا

“يعاني المواطن اللبناني في مدينة طرابلس وعموم شمال لبنان ، من ارتفاع فاتورة اشتراك المولدات و رفض أصحابها تركيب العدادات، في المقابل لم نلحظ اي تحرك قانوني او قضائي، او حتى مجرد استدعاء من قبلكم لأصحاب المولدات.. و لدى مراجعتنا لعدد من اصحاب المولدات أبدوا استعدادهم لتركيب العدادات والالتزام بالتسعيرة الرسمية شرط رفع الاتاوات و الخوات عنهم و التي تفرض من بعض المسؤولين الفاسدين .
اضافة الى ذلك فإن كثيراً من الاشاعات و الوشًوشات تتردد بأن هناك مرجعيات رسمية تتقاضى اتاوات و تفرض خوات على أصحاب المولدات وأغلبهم في محيطكم المباشر .
إننا ننتظر منكم وبناءً على صلاحياتكم المعطاة لكم و حفظاً لسمعتكم و صورتكم بالتحرك لوقف هذه المهزلة، ولمعالجة هذا الوضع الشاذ .

كما نطالب اصحاب المولدات بالتصريح اذا ما كان هناك من مراجع رسمية تفرض عليهم إتاوات وخوات مقابل حمايتهم وتأمين عملهم على حساب فاتورة المواطن وحينها سوف نتخذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق كل موظف او مسؤول يرتشي او يتعاون مع المرتشين وإلا فان اصحاب المولدات سوف يتحملون كامل المسؤولية عن عدم التزامهم بالتسعيرة الرسمية و عدم تركيب العدادات “.
جانب محافظ الشمال
“إننا نتوقع منك التحرك بسرعة واليوم قبل الغد..
والا فإننا سنطالب أهلنا بالتحرك الشعبي لإعلان رفض هذا الواقع وهذا الظلم…
كما اننا ومن موقعنا الرسمي والمسؤول سوف نتوجه للقضاء اللبناني للادعاء والمطالبة بالتحقيق في مختلف ما يشاع ويقال ويرتكب من تجاوزات من قبل مافيا الكهرباء المنتشرة والمتمددة على حساب المواطن نتيجة فساد سلطة هذا العهد الذي فشل في تأمين أبسط مقومات الحياة للشعب اللبناني..
المطلوب محاسبة كل مرتكب ومتواطيء مهما كا موقعه وصفته.. واعادة الامور الى نصابها والتزام اصحاب المولدات بالتسعيرة الرسمية حرصا على مصلحتهم ومصلحة اهلهم في شمالنا الحبيب..
و في هذه ألمناسبة فإننا نتوجه بالتحية الى أهلنا في صيدا و الى النائب المناضل الدكتور أسامة سعد والنائب الدكتور عبد الرحمن البزري على مبادرتهم في حماية أهل صيدا العزيزة من الجشع و الفساد “

قد يعجبك ايضا