هذا ما عرضه حامد أبو ظهر على محمد السعودي

-الإعلانات-

زار رئيس غرفة التجارة العربية في البيرو قنصل لبنان الفخري في ليما-البيرو د. حامد أبو ظهر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، يرافقه رئيس اتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار د. غازي الشعار ، ورئيسة جمعية خريجي جامعة الصداقة الروسية السيدة غالينا عباس، و السادة د. سامر جرادي، محمد مطيع غبورة، مصطفى بزري ، فاروق الشعار  من الجمعية، والسيد طلال أرقدان مدير مكتب النائب أسامة سعد ، والدكتور بسام حسين من تجمع رجال الأعمال اللبناني الروسي.
وجرى  خلال اللقاء البحث بمختلف الأمور التي تهم البلدين لبنان وروسيا، ولا سيما الأمور التنموية.
وقد عرض أبو ظهر خلال اللقاء فكرة التوأمة بين بلدية صيدا وبلدية ” ليما “، وقد أبدى السعودي كل الترحيب بهذه الفكرة.
كما جرى خلال اللقاء تناول مختلف المشاكل التي تعاني منها المناطق  التي تأتي ضمن نطاق بلدية صيدا واتحاد بلديات صيدا الزهراني،  كما عرض د. غازي الشعار للمشكلات التي تعاني منها البلديات بشكل عام ولا سيما ضمن منطقته.
وقد أعلنت السيدة غالينا عباس خلال اللقاء عن افتتاح اول مركز في لبنان لتعليم اللغة الروسية وذلك في مدينة صيدا، مما يوفر عناء دراسة سنة كاملة على الطالب اللبناني في روسيا قبل البدء بدراسته الجامعية.
بدوره رئيس بلدية صيدا السيد محمد السعودي رحب بكل الأفكار التي طرحت وأكد على ضرورة التعاون بين الجميع مما يساعد في النهوض بالوطن، وشدد على أهمية هكذا مبادرات تخدم الوطن وتسعى لتقدمه.
وتمنى كل النجاح والتوفيق لاعضاء الوفد.

قد يعجبك ايضا