بلدية حارة صيدا تشكر البزري وكل من ساهم في تزويد “محطة حارة صيداالمائية” بالمولدات والمازوت

-الإعلانات-

توجه مجلس بلدية حارة صيدا بالشكر بإسمه وبإسم اهالي حارة صيدا لكل من ساهم ومد يد العون والمساعدة من اجل تامين مولدات كهربائية ل”محطة حارة صيدا المائية الكبرى ” (جادة نبيه بري) التابعة ل”مؤسسة مياه لبنان الجنوبي” التي تؤمن التغذية بالمياه لمئات العائلات المقيمة في اجزاء واسعة واحياء بكاملها في كل من حارة صيدا و(سكان جادة نبيه بري) ومجدليون وعبرا والهلالية و(طلعة المحافظ) والبرامية في منطقة صيدا .

واصدرت بلدية حارة صيدا بيانا خصت فيه بالشكر كل من”مؤسسة مياه لبنان الجنوبي”بشخص مديرها العام الدكتور وسيم ضاهر والنائب الدكتور عبد الرحمن البزري و”اللجنة الدولية للصليب الاحمر” الذين عملوا على تامين ثلاثة مولدات كهربائية ضخمة لمحطة المياه المذكورة (كل مولد 500 kva) تم تركيبها وباتت جاهزة للاستخدام في اية لحظة , خاصة ان المحطة المذكورة كان تعتمد كليا على خط الخدمات الكهربائية ولا يوجد فيها مولدات .

وتوجهت بلدية حارة صيدا بشكر خاص ل”العمل البلدي” في “حزب الله” لتبرعه بتأمين مادة المازوت للمولدات المذكورة عبر “شركة الامانة” , خاصة ان خط الخدمات الكهربائية بات ينقطع باستمرار وبالتالي تنقطع المياه عن الاهالي .. لذا فان “العمل البلدي” وحرصا منه على عدم انقطاع المياه تعهد بتامين هبة المازوت للمحطة المذكورة.

وختم المجلس البلدي لحارة صيدا البيان بتأكيد تعاونه مع كل الفعاليات والجهات المانحة انطلاقا من الحرص على المصلحة العامة واولها مصلحة الاهالي والسكان قبل اي شيء اخر .

 

قد يعجبك ايضا