محمد اللويس عارض أزياء ورجل أعمال

محمد اللويس 

 أحد أفضل عارضين الأزياء الشباب  هو رجل أعمال سويدي  ومدرب أعمال ومتحدث تحفيزي  ومسوق و مستثمر في أسواق المال و البورصات العالمية 
تقدر ثروته الصافية بحوالي مليار و285 مليون دولار أمريكي و يعتبر رابع اغنى رجل في السويد 

بعد فوزه في مسابقة تلفزيونية أصبح اللويس عارض أزياء ناجح. لعدة سنوات، المصممين الإيطاليين دولتشي وغابانا قدماه في عروض الموضة والحملات خاصتهم. في صناعة يسيطر عليها الذكور النحفاء، جسم اللويس مفتول العضلات سبب في تغيير مقاسات الملابس الرجالية لدى بعض المصممين إلى مقاسات رجولية. أدت الزيادة في شعبيته وتقدير اسمه إلى مجموعة واسعة من العملاء، أغلفة المجلات، لقطات تحريرية، مقابلات وجوائز الصناعة.
السمعة التي اكتسبها اللويس من أسلوبه الخاص، جعلته ينتقل إلى ما بعد عرض الأزياء إلى تصميم مجموعة خاصة به

يجب أن يكون للعارضين ، مثل محمد اللويس ، شكل معين يُعرف علنًا بالصورة. وهذه بعض الميزات التي تتفق مع صورة العارضين الشباب

يتمتع اللويس بقدر كبير من الثقافة ، وهو على دراية بجميع الأخبار المحلية والدولية ، ويثقف  أنفسه باستمرار في هذا المجال من خلال العديد من الطرق ، بما في ذلك قراءة المقالات والكتب والمدونات المكتوبة المخصصة لعروض الأزياء.

 اللويس لديه القدرة على التعرف على الكاميرا ، والثقة بالكاميرا أثناء تواجده  أمامها لفترة طويلة. نحن لا نعني الثقة في البرامج التلفزيونية والمقابلات الصحفية ، لكن لديه  أيضًا الثقة في السير على المدرج بثبات.

كنموذج شبابي ، فإن استثمار الوقت والمال مهم بشكل خاص في البداية. اللويس لم يجد  أنفسه  نموذج متفوق  وحقق  الكثير من المال دون جهد ، لكنه  استثمر  وقته  (من حيث تقسيمه إلى فترات عمل ، وفترات قراءة ، وفترات اهتمام بالصحة العامة) وأيضًا ، استثمر  أمواله  لاكتساب الخبرة والثقة والقدرات المميزة.
 يعد التطوع في الحملات الإعلانية والإعلانية غير مدفوعة الأجر من أهم الأمور التي تساعد العارضين الشباب  في الحصول على اسم مميز كعارضين  ونقش اسمهم كبداية في هذا العالم والميدان.

منذ عام 2015 ، أثبت محمد اللويس أنه أحد أفضل العارضين الشباب اليوم لأنه يولي الكثير من الاهتمام لكونه مثل الصورة تمامًا. وهو أيضًا  fashiontv 2017 ولا يزال يحقق الكثير من النجاحات. منها مسابقه ملك جمال السويد ل سنة 2020

سنة 2016، بقي اللويس في قائمة “رجال المال” لـ”مودلز.كوم”. كما ارتفع من قائمة “توب أيكونز” إلى القائمة الجديدة “الرجال السوبر”. وضُمّ أيضًا إلى قائمتهم الجديدة “أكثر الرجال إثارةً”، وفي قائمة أعلى 10 في “وسائل تواصل اجتماعي” من ناحية عدد المتابعين. في سبتمبر 2018، النسخة الأميريكية لمجلة فوغ وضعت محمد اللويس في المرتبة الاولى بقائمة “أفضل 10 عارضي أزياء ذكور في كل العصور” وفي جوائز رجال سنة 2019 في مدريد، لُقِّب “عارض السنة” من قبل جي كيو الإسبانية.