نادين نسيب نجيم تطلّ مرّتين في رمضان 2021؟!

-الإعلانات-

يبدو أنّ النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ستكون أمام عملين يبصران النور في رمضان 2021، بعد تأجيل عملها الذي كان مقرّراً عرضه في رمضان الماضي إلى شهر الصوم المقبل على الأرجح.
فبحسب صحيفة “الأخبار”، أفرغت شركة “صباح إخوان” جميع مسلسلاتها التي كانت ستعرضها في شهر رمضان الماضي وتجمّدت بسبب انتشار فيروس كورونا، وعرضتها على تطبيق “شاهد” والقنوات العربية، باستثناء مسلسل “20 20” الذي يجمع نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ العمل الذي كتبته نادين جابر مع بلال شحادات وأخرجه فيليب أسمر، لم يُعرَف مصيره بعد، وسيكون مبدئياً لشهر رمضان 2021، لأن قصي ونادين يصران على عرضه في شهر الصوم، على اعتبار أن العمل “دسم” ويصلح لبثه في المنافسة الدرامية.
لكنّ اللافت، بحسب معلومات الصحيفة، أنّ النجمة نادين نجيم تتعاقد قريباً مع “صباح إخوان” لمسلسل جديد يتوقع عرضه في شهر رمضان 2021 أيضاً، الأمر الذي سيشكّل بحسب رأي البعض، “خطوة متعثّرة لها، لأنّ حضورها المكثّف على الشاشة الصغيرة لن يكون في صالحها”.

وختمت الصحيفة تقريرها بالتساؤل، “هل تكون نادين نجمة رمضان بعملين، أم يخرج “20 20” من السباق ويذهب لصالح “شاهد” قريباً كما حصل مع باقي المشاريع؟”.
المصدر: الأخبار

قد يعجبك ايضا