اسماعيل حفوضة يكشف عن صفقات بين أركان السلطة وأصحاب المولدات وموزعي المياه في مدينة صيدا

-الإعلانات-

أعتبر المرشح عن دائرة الجنوب الأولى صيدا – جزين اسماعيل حفوضة في دردشة صحافية أن صيدا مدينة غنية بثرواتها المائية إلا أن سلطة الأمر الواقع في المدينة تتعمد هدر هذه الموارد من دون الاستفادة منها. فالمدينة العائمة على المياه يستنزف أهلها بشراء المياه بشكل يومي بظل غياب شبه دائم لمياه الشفة التي تتحجج مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بسبب الانقطاع المستمر لكهرباء لبنان والتي باتت تأتي في بعض المناطق ساعة باليوم.

وهنا تسائل حفوضة لماذا لم تنجز جميع المخططات والمشاريع التي حدثونا عنها عبر الثلاثين عام الماضية من الإستفادة من موارد صيدا الطبيعية المائية منها على سبيل المثال لتوليد الطاقة و الإستفادة من مياه الانهر والينابيع .

وربط حفوضة هذا التقصير بصفقات بين أركان السلطة وأصحاب المولدات وموزعي المياه في المدينة والذين امعنوا بسرقة جيوب الناس عبر السنوات الماضية لصالحهم والتي مولوا حركاتهم السياسية والخدماتية من عائدات هذه المشاريع .

وأكد حفوضة استمرار النضال لتأمين حاجات الناس عبر المرافق الرسمية المجبرة في القانون تأمين حاجات الناس واتبع أنه سيكون هناك تحركات للضغط عبر كل السبل المشروعة لأخذ حقوق الناس المسلوبة.

وارفق ان الانتخابات النيابية القادمة هي فرصة حقيقية لإفراز نواب من الناس يحملون همومهم باخلاص بعيدا عن الشعبوية وبعيدا عن تحميل الناس انجزات وهمية من البروج العاجية .

قد يعجبك ايضا