المرشح الزعتري يواصل جولاته على العائلات الصيداوية

-الإعلانات-

يواصل المرشح المهندس نبيل الزعتري زياراته ولقاءاته مع العائلات الصيداوية المقيمة خارج المدينة , وشملت جولته الصيداويين المقيمين في بلدة البيسارية في الزهراني (قضاء صيدا) والتقى كل من عائلات الراعي ودياب ومصطفى وعبدالله والنوام ومصرح .

وتفقد الزعتري الاهالي في بيوتهم واستمع الى اوضاعهم ومطالبهم المتعلقة بالأحياء التي يقيمون فيها وحاجاتهم الى تنميتها وغير ذلك من مطالب متعلقة بالاوضاع المعيشية والعامة.

ونوه الزعتري بتفاعل الصيداويين في بيئتهم في تلك المنطقة وتأثيرهم في الحياة الاجتماعية وحضورهم الايجابي . واعدا بحل ما يتعلق بالمسائل الانمائية في تلك الاحياء .. و”لكن قدر المستطاع ووفق الامكانيات والقدرات المتاحة” .

مشددا على اهمية الحضور الصيداوي للعائلات في تلك المنطقة و”هذا ما نريده وما نسعى اليه انطلاقا من حرصنا على التواصل والانفتاح على مختلف المناطق والعائلات اللبنانية بدءا من الجنوب وصولا الى كل لبنان “.

وكان الزعتري قد التقي عائلة صفاوي في مدينة صيدا .

واكد  ان “الانتخابات محطة من المحطات السياسية، والتي تهدف الى صيانة العيش المشترك وان صيدا عنوان للتنوع والانفتاح.

كلام المهندس الزعتري جاء خلال اللقاءات والجولات والاجتماعات التي يعقدها مع العائلات وروابط العائلات الصيداوية، حيث التقى خلال جولاته عائلة صفي الدين في منزلي السيد حسبن صفي الدين والمحامي احمد صفي الدين .
وكانت كلمة لعائلة صفي الدين اكدت دعمها للمرشح الزعتري في رؤيته وانفتاحه لما فيه خدمة صيدا وابنائها.

قد يعجبك ايضا