بعد الدمار الكبير الذي حققه في ثكنة “برانيت” للعدو الإسرائيلي الحزب يستهدف عدة مواقع بإصابات مباشرة ويوقع قتلى

-الإعلانات-

نتشرت على مواقع التّواصل الاجتماعي، صور ومشاهد فيديو، تظهر الدّمار الكبير الّذي خلّفهما صاروخا “بركان”، اللذين أطلقهما “​حزب الله​” صباج اليوم، على ثكنة “برانيت” التّابعة للجيش الإسرائيلي، في ​الجليل​.

وكان قد أعلن الإعلام الحربي في “حزب الله”، في بيان، أنّ “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في قطاع غزة، وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية عند السّاعة 8:00 من صباح يوم الإثنين 2023-11-20، ثكنة برانيت مركز قيادة الفرقة 91، بصاروخي بركان من العيار الثّقيل؛ وتمّت إصابتها إصابةً مباشرة”.

 

وبعد دقائق، أفاد الإعلام الحربي في “حزب الله”، بأنّ “مجاهدي ‏‏المقاومة الإسلامية هاجموا مجدّدًا عند السّاعة 8:20 من صباح اليوم، موقع ثكنة برانيت مركز قيادة الفرقة 91 بصاروخي بركان”.

أعلن الإعلام الحربي في “​حزب الله​”، في بيان، أنّ “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في ​قطاع غزة​، وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف مجاهدو ‌‌‌‏المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 10:15 من صباح يوم الإثنين 2023-11-20، تجمّع مشاة ‏إسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالقذائف المدفعيّة؛ وحقّقوا فيه إصابات مباشرة”.

أعلن الإعلام الحربي في “​حزب الله​”، في بيان، أنّ “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في ​قطاع غزة​، وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف مجاهدو ‌‌‌‌‏المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 11:30 من ظهر اليوم الإثنين، بالصّواريخ ‏و‏القذائف المدفعيّة، تجمّع مشاة إسرائيلي في مثلّث الطيحات؛ وحقّقوا فيه إصابات مباشرة”.

أعلن الإعلام الحربي في “​حزب الله​”، في بيان، أنّ “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في ​قطاع غزة​، وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، ‏هاجم مجاهدو ‌‌‌‏المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 01:10 من بعد ظهر اليوم الإثنين ‌‏20-11-2023، بواسطة ثلاث ‏مسيّرات هجوميّة، مراكز تجمّع جنود الاحتلال ‏الإسرائيلي غرب ​كريات شمونة​؛ وحقّقوا فيها إصابات ‏مباشرة”.

 

وأفاد في بيان آخر، بأنّ “مجاهدي ‌‌‌‏المقاومة الإسلاميّة استهدفوا عند السّاعة 01:15 من بعد ظهر اليوم، مراكز تجمّع ‏وانتشار جنود الاحتلال الإسرائيلي غرب ‏كريات شمونة، بالقذائف المدفعيّة، وحقّقوا فيها إصابات ‏مباشرة”.

قد يعجبك ايضا