حالة الطقس في لبنان برعاية Pine View Hotel Jezzine – باين فيو هوتل عازور جزين

أفادت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن “يكون الطقس في لبنان غدا السبت غائمًا جزئيًا مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل التي تبقى فوق معدلاتها من دون تعديل يذكر على الساحل ، كما تنشط الرياح أحياناً بخاصة شمال البلاد وجنوبها مع استمرار الضباب الكثيف على المرتفعات”.

واشارت الى ان “تأثير الكتل الهوائية الحارة يستمر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط ،على ان يخف تأثيرها عن المناطق الجبلية والداخلية مع بقاء درجات الحرارة فوق معدلاتها بخاصة في الداخل، ومن المتوقع ان تتلطف الأجواء نسبياً اعتباراً من يوم غد السبت بسبب تأثير منخفض جوي محدود الفعالية متمركز جنوب قبرص”.

 

وحذّرت “المواطنين من عدم التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة والحذر من اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية والداخلية كذلك عدم ترك الاطفال والمواد القابلة للاشتعال داخل السيارات المقفلة”.

ولفتت الى ان “الطقس المتوقع في لبنانن اليوم، قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع استقرار بدرجات الحرارة على الساحل مترافقة بنسبة رطوبة مرتفعة مما يزيد الشعور بالحر ، بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل حيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية كما يتكون الضباب الكثيف أحياناً على المرتفعات”.

pine view hotel – jezzine – باين فيو هوتل عازور جزين

 

قد يعجبك ايضا